New Step by Step Map For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



نور مهنا لـ«العين الإخبارية»: أنا امتداد لمدرسة أم كلثوم ووديع الصافي

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

وأكدت وزيرة الثقافة والشباب أن «سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، تمثل نموذجاً مهماً يحتذى للمرأة الإماراتية، التي تتميز بمجموعة من السمات المميزة لها، كمثقفة وحكيمة ومتعلمة وواثقة بقدراتها وإمكاناتها ومهاراتها، وتتطلع إلى الخمسين عاما المقبلة من عمر الدولة».

وقالت الدكتورة عبير السميطي، رئيسة إدارة الموارد البشرية في مصرف الإمارات للتنمية: «المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على لعب دور رئيس في دفع عجلة النمو الوطني وتمكنت من تقلُّد مناصب قيادية عليا في العديد من القطاعات الاستراتيجية للدولة».

ملخصات وتحليلات لنتائج مشاركات المتعاملين في استطلاعات الرأي أو الاستبيانات وغيرها

وتم تخصيص أول احتفال للاحتفاء بالمرأة الإماراتية العاملة في صفوف القوات المسلحة تقديرا وتثمينا لدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في هذا الميدان.

- منظومة الأسرة عبر غرسها لسلوكيات وثقافة الاستدامة باعتبارها المرجعية والقدوة لأفراد أسرتها.

من جانبها أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز، وقالت إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

المرأة الإماراتية أسهمت بقوة في بناء الوطن وتعظيم إنجازاته

وشهدت السنوات الماضية، في ظل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله؛ وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي تفاصيل إضافية عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خطوات متقدّمة على درب تمكين المرأة لتتبوّأ المكانة اللائقة بها في المجتمع وتشغل مناصب عليا في جميع المجالات المحورية، اعتباراً من القضاء والعمل السياسي والدبلوماسي والشرطي، ووصولاً إلى القطاعات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والفكرية والتعليمية والطبية وغيرها، مدفوعةً بروح الريادة والمسؤولية والعزيمة على المشاركة باقتدار في استشراف وصنع المستقبل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على سلطات النقل المحلية:

ثقة تتواصل وتمكين يتزايد من القيادة الإماراتية، تكللت بأن لا يكاد أي مؤشر دولي أو تصنيف عالمي في مجال تمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين يخلو من ذكر المرأة الإماراتية في صدارة القائمة.

ألقِ نظرة على بعض النساء الرائعات اللواتي دافعنناهن للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية العام الماضي هنا.

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

Report this wiki page